23 مايو، 2024

عزيزي الرجل..انتبه لاناقة كاحليك خلال سفرك

بواسطة في 8 أغسطس، 2019 0 761 Views

الجمال يتطلب المعاناه إنها قاعدة أساسية ومعروفة في عالم الموضة وكذلك السفر يتطلب الحفاظ على الأناقة واتباع أحدث الصيحات، خصوصًا لو قررت السفر إلى روما عاصمة الموضة العالمية مع ركسون، أو كان قرارك أن تذهب لباريس، عاصمة الأناقة، بالتأكيد عليك الحفاظ على مظهرك حينها ومعرفة أحدث صيحات الموضة.

وفي الخطوط الحديثة لأزياء الرجال انتشرت موضة اظهار الكاحل، وهي نقطة التقاء بين القدم والساق، وعلى الرغم من خطورتها إلا إن الكثير اتبعها لأنها أحدث الثورات في عالم الأزياء خصوصًا بالسفر، وفي المقال التالي الذي نشرته جريدة الإيكونوميست وترجمه لك ركسون، ستعلم عنها القليل.

منذ حوالي 15 عامًا بدأت أول المناورات تظهر على المنصة في أزياء الرجال، على الرغم من أن الموضات الرجالية تتحرك بشكل أبطأ من النسائية إلا إنها أكثر صرامة. وتتآمر اليوم صناعة الأزياء بأكملها لعرض كاحلي الرجل، حيث ينتج الخياطون بنطلون أقل نحافة من تلك المعتادة الصنع بل وأقصر، وهو ما يعادل بنطلون القمم.

هذا بالإضافة إلى صانعة الجوارب الصغيرة والتى يطلق عليها اسم “غير ظاهر”، فلا يمكنك رؤيتها على رأس الأحذية بشكل رئيسي، وبالتالي فهي لا تقى القدمين. ليس هذا فقط فكثير من دعوة استشاري الموضة تذهب بك إلى طي بنطالك الكامل الطول الحالي بضع بوصات، كما لو كنت تتجول في البحر بدلًا من الذهاب إلى العمل.

وتعمل أزياء الرجل على جذب الانتباه ليس فقط إلى الكاحلين غير المشكلين ولكن أيضًا الساقين الضيقة، التي تُضفي مزيدًا من الأناقة على البنطلونات الضيقة، وبمقارنة بثورات الموضة المتنوعة فموضة الكاحل العاري هي الأسوأ، فصورة الرجال الجامعون بين الكاحلين العاريين واللحية الكثيفة تعد الشكل الحديث للقنطور اليونانية القديمة الذين كان لديهم جذوع الرجال وأرجل الخيول.

وتشير الكلية الملكية لطب الأرجل، إلى أن صحية الموضة الجديدة غير صحية تمامًا، فأن الرجال الذهابون إلى موضة الجوارب السرية الرياضية معرضون لخطر كبير، والإصابة بأمراض القدم والفطريات، فتشكل نعال الرياضيين والعرق أرضًا خصبة للبكتيريا الضارة.

ومن أقصى الأعمال بغضًا في موضة الرجال، هو وشاح الكاحل، فاكتشف العاملون أن معظم الأماكن باردة في الشتاء، وأحيانًا في ليالي الصيف، ولتدفئة الكاحلين العاريين اخترعن الأوشحة المزينة بألوان زاهية لتغطي الكاحل.

ويشيد صناع الموضة وفقًا لمجلة اسكوير، بثورة الأكمام الطويلة للركبة والقدمين الغنية بالقطن والمزخرفة، التى تبقيك دافئة في فصل الشتاء، وتمنع العرق وبطبيعة الحال، تستر الأجزاء القبيحة من الجسم. فتخيل ما فعله موضه البناطيل القصيرة في عالم الأزياء الرجالية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *