26 سبتمبر، 2022

أجمل مدن العالم والأكثر جذبًا للسياحة في 2019

بواسطة في 7 أغسطس، 2019 0 1766 Views

في هذا المقال، ستتعرف على أجمل مدن في العالم وأكثرهم جذبًا للسياحة حول العالم في عام 2018 وحتى عام 2019 طبقًا لما ذكرته منظمة السياحة العالمية، والتي حتمًا ستجعلك تفكر بزيارة تلك المدن في أسرع وقت، وإليكم بعضًا منها:

 بالي في إندونيسيا

تتمتع بالي بمجموعة من أجمل شواطئ العالم وأكثرها سحرًا مثل سيمينياك، نوسا دوا، كوتا، وغيرها من معالم الجذب الطبيعية كمدرجات الأرز في أوبود، جزيرة لومبوك الهادئة الخلابة على الساحل الشمالي الشرقي.

تمتع بزيارة مميزة لهذه المدينة الساحرة مع ركسون

أوساكا في اليابان

تُعد أوساكا ثاني أكبر مدن اليابان وأغناها، وإحدى أجمل مدن السياحة في اليابان وفي العالم ككل وذلك لتاريخها العريق الذي يمتد لما قبل القرن 16 كعاصمة أولى لليابان، والذي ترك بصمته على قلعتها الخرسانية الشهيرة.

 برشلونة في إسبانيا

برشلونة إحدى أفضل مدن سياحية بالعالم فبالإضافة إلى مناخها اللطيف على مدار العام ما يجعلها عطلة مصيفية رائعة للسياح من مُختلف بقاع العالم، تضم برشلونة الإسبانية نادي كُروي عريق وشهير يستقطب مُشجعيه من كل مكان لمُتابعة مُبارياته الحية.

ميلان في إيطاليا

يمكن اعتبارها أجمل مدينة في العالم لأولئك الذين يهوون مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية؛ حيث يُمكنك خلالها العثور على أكبر بوتيكات الأزياء وأشهر علاماتها التجارية: في بريرا، فيا مونت نابليون، جاليري فيتوريو إيمانويل الثاني، وغيرها.

مكة في السعودية

تعتبر مكة من أهم مدن السعودية بالأخص ومدن العالم ككل، وذلك بسبب قُدسيتها الدينية العالية لدى المسلمين كمسقط رأس النبي محمد (ص) في السعودية، وموطن لأهم المعالم الدينية الإسلامية في العالم، والتي يتم خلالها إتمام أركان الحج والعمرة مثل المسجد الحرام، الكعبة المُشرفة، الصفا والمروة، بئر زمزم.

سيول في كوريا الجنوبية

سيول عاصمة كوريا الجنوبية ومدينة التناقضات بالنسبة للآسيويين، بينما تُصنّف كواحدة من أفضل مدن العالم سياحيًا وصناعيًا، بفضل تقدُّمها التقني وشهرتها في مجال صناعة وتسويق الأزياء.

اسطنبول في تركيا

تُشكّل اسطنبول نقطة الوصل بين آسيا وأوروبا عبر مضيق البوسفور الذي يربط البحر الأسود ببحر مرمرة، بالإضافة إلى مساجدها وقصورها وأضرحتها العثمانية وأطلال قلاعها وكنائسها البيزنطية وحماماتها التقليدية التي تُعد تجربة مُمتعة فريدة يأتي السياح من مُختلف بقاع العالم للاستمتاع بها.

طوكيو في اليابان

تُعد طوكيو من أجمل مدن اليابان السياحية وأفضل المدن في العالم بالأكمل حيث تجذب طوكيو ملايين السياح بفضل مبانيها العملاقة وهندستها المعمارية وتطورها التقني والحضاري غير المسبوق.

كوالالمبور في ماليزيا

تشتهر كوالالمبور كوجهة سياحية تاريخية وترفيهية مثالية للعائلة؛ حيث تشتهر بمعابدها الدينية مثل معبد كهوف باتو، وناطحات السحاب العملاقة كبرجي بتروناس التوأم ومركز التسوق الرئيسي، إلى جانب أسواقها الشعبية التقليدية وحدائقها النباتية، وما تُنظّمه من احتفالات ومهرجانات ثقافية ودينية لعقائد مُختلفة على مدار العام.

باريس في فرنسا

باريس العاصمة الفرنسية، أكبر وأجمل مدن السياحة في فرنسا ومركزها السياسي والاقتصادي والثقافي. تقع باريس شمال البلاد على مقربة من القناة الإنجليزية، ويُقسّمها نهر السين إلى جُزأين، وقوامهما 20 حي.

 لندن في إنجلترا

رحلة التاريخ والرقي، بزيارة برج لندن التاريخي الذي يحوي ساعة بيج بن الشهيرة، قصر باكنجهام الملكي وحدائقه، عجلة عين لندن الدوارة، حدائق كينسنغتون، سوق لندن، متحف مدام توسو “متحف الشمع”، مع آلاف المطاعم والفنادق الراقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.