26 سبتمبر، 2022
1 أغسطس، 2019

أفضل الأنشطة في حديقة تمان سفاري اندونيسيا

By ركسون للسياحة 0 1643 Views

أفضل الأنشطة في حديقة تمان سفاري اندونيسيا

أنشطة سيطير بها طفلك فرحًا في تمان سفاري باندونيسيا..

إن كانت وجهتك السياحة المقبلة مع ركسون هي أندونسيا فعليك أن تعلم إنها المفاجئة والهدية الأعظم المقدمة لأسرتك وخصوصًا أطفالك.

 

حديقة سفاري بونشاك أو كما تعرف باسم تامان سفاري Taman Safari من أهم الأماكن السياحية في اندونيسيا والتي ستزورها مع ركسون، وتحتل الحديقة مساحة كبيرة جدًا في جبل بونشاك ولأنها على منطقة مرتفعة فدرجة الحرارة باردة دائمًا مما سيشعرك بالمزيد من الانطلاق.

  

تضم تامان سفاري عدد كبير من الحيوانات يصل إلى 2500 حيوان من أصناف متنوعة منها نمور بنغاليا والدببة والقردة والزرافات والفيلة، كما تضم الحديقة النمر الأبيض وهو من الحيوانات المهددة بالإنقراض.

ستجد كل هذه الحيوانات تستمتع بحرياتها وتجوب حول أطفالك بالحديقة، وهو ما سيفرج عن أساريرهم، فتقترب كثيرًا من النمر الأبيض وأنت بداخل سيارتك، وتسطع على إطعام الباندا بنفسك، ليس هذا فقط ما يسعدهم، فعروض الحيوانات ستأخذ عقلك بالتأكيد فما الذي ستفعله بصغارك إذا..

على مدار فترة زيارتك.. لا تفوت هذه العروض:

–        يمكنك مشاهدة العروض المختلفة للحيوانات مثل الفيلة والنمور وأسد البحر والكوبوي وذلك في ساحة العروض في الحديقة كل ساعتين تقريبًا.

–        مارس أنشطة عديدة في حديقة سفاري تمان منها ركوب الزوارق في البحيرة الاصطناعية وركوب القطار الصغير لجولة في أرجاء المكان.

–        ستتمتع بمدينة الملاهي والألعاب المائية.

–        ستنبهر بعروض الدلافين التي تستطيع إجراء العمليات الحسابية، بالإضافة إلى عروض الأفيال، ومباريات السلة لكلب البحر، وليزر الزواحف، والبطاريق.. وغيرها الكثير إنها حقًا حديقة ثرية بالعروض فيمكنك المكوث فيها أربع أيام إن رغبت.

مع ركسون ستستمتع كثيرًا بهذه الرحلة..

ألبوم صور وفيديو بالرحلات.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.