22 فبراير، 2024
  • Home
  • نصائح سفر
  • 3 إطلالات طبيعية ستحب زيارتها في البوسنة والهرسك
الجبال الأولمبية

3 إطلالات طبيعية ستحب زيارتها في البوسنة والهرسك

بواسطة في 7 أغسطس، 2019 0 711 Views
الجبال الأولمبية
الجبال الأولمبية

إذا كنت تبحث عن المناظر الساحرة الخلابة، وقضاء وقت ممتع مع عائلتك وسط المساحات الخضراء الجميلة، والمسطحات المائية التي تبعث على الصفاء، فإن خيارك الأمثل هو البوسنة والهرسك..

تأخذك «ركسون» خلال السطور التالية في جولة إلى أجمل المزارات الطبيعية الخلابة في بلاد البوسنة والهرسك.

منتزه أونا الوطني

سوف تجد نفسك محاط بالمساحات الخضراء الجذابة، التي ستجعلك تشعر وكأنك دخلت للتو فيلم “مملكة الخواتم” بسحر الغابات وغموضها الجميل..

يمكنك التمتع بالنظر إلى الشلالات الرائعة وتناول فنجان من القهوة وسط تلك المساحات الخضراء، وقضاء وقت جميل برفقة العائلة بعيد عن صخب ومشاغل العالم.

الجبال الأولمبية

فصل الشتاء وقت مميز لزيارة البوسنة والهرسك، وخاصة إذا ذهبت إلى الجبال الأولمبية، حيث تجدد أمامك مساحات كبيرة من الثلج، يقصدها العديد من الزوار حول العالم؛ لممارسة التزحلق على الجليد؛ وتعتبر الجبال هى المضيف الرسمي لأولمبياد فصل الشتاء..

كما تتميز الجبال الأولمبية بارتفاعها الشاهق جدًا وسط سلسلة جبال الألب الدينارية، بالإضافة إلى ذلك تمتلك الجبال أنشطة متنوعة لضمان أكبر قدر من الترفيه والاستمتاع وسط الثلوج من مصاعد ومشابك تزلج وتسلق، وتخصص عشرات الأماكن لخدمة الزائرين.

بحيرة يابلانيتسا

عند زيارة البوسنة والهرسك لا تفوت فرصة زيارة بحيرة يابلانيتسا، واحدة من أروع المسطحات المائية التي من الممكن أن تراها عينك.

فرصة جميلة جدًا لاصطحاب عائلتك وقضاء وقت ممتع ورائع، أو من الممكن السفر برفقة شريكك والاستمتاع بالأجواء الرومانسية الملهمة التي تساعد على إعادة الحيوية والمشاعر الجميلة إلى علاقتكم.

كما يمكنك الاستمتاع بشرب أحلى كوب شاى يمكن أن تتذوقه على ضفاف تلك البحيرة عن طريق الكافيهات المنتشرة على ضفافها، بالإضافة إلى أخذ جولة بالقارب وسط البحيرة، تستنشق فيه الهواء النقى وتعيد إلى جسدك الهدوء والصفاء.

ركسون تنقلك إلى عالم السحر..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *