8 فبراير، 2023

اجعل شهر العسل.. مغامرة أوروبية مثيرة

بواسطة في 7 أغسطس، 2019 0 513 Views

اتركي الحياة الرتيبة.. وعيشي المغامرة برحلة مثل الحلم مع ركسون

أثبتت الدراسات الانسانية أن السفر يقرب الزوجان لبعضهما البعض ويكسر الروتين المعتاد في حياتهما، فتخيلي معي أن تبدأي حياتك مع زوجك برحلة شهر عسل تتخللها المغامرة ومتعة الاكتشاف لأماكن جديدة في أعظم المدن الأوروبية، أسبانيا وإيطاليا وسويسرا وفرنسا، بالتأكيد إنه الحلم.

ربما تكون هذه هي النصيحة الأكثر تكرارًا من قبل كل الأزواج، فلا شيء أسوأ من أن تقفز في الماء دون أن تتعلم السباحة، لذا فإن التخطيط لرحلة شهر العسل يجب أن يتولى أهمية خاصة في أجندة العروسين، وإن كنتِ عزيزتي ستتولين هذه الرحلة فلا داع من القلق ركسون ستحمل عنك هم هذه المهمة.. وستحقق حلمك بالمغامرة الأوروبية دون أدني عناء.

فما أجمل من أن تتمتعى مع حبيبك برحلة في القارب على طول النهر السين وبحيرة زيورخ، أو تتجولان معًا في باريس عاصمة الحب والنور، وأن تزورا روما وترقصا على أنغام مدريد معًا، وتشاهدا بلد أشهر الأندية الأوروبية في برشلونة.

فما أعظم من أن ترسما الذكريات معًا وتضحكان على تلك الرسمة الكاركاتيرية التي اختارها رسام مونتمارتر في باريس لكما، وأن تشاهدا المكان الذي عاشت فيها داليدا وأبدعت وأطلقت كل أغانيها المحبة لكم من خلاله.

ما رأيك الآن في جولة التلفريك وصورة مع جبل فيرست “غريندديلوالد”، وأن تعيشا أجواء المرح في وسط الثلوج، ذكريات كهذه لا يمكن نسيانها أبدًا.

ألم تحلمي بزيارة برج إيفل ففي هذه الرحلة ستصعدان للطابق الثاني به – كما ستعيشي أجواء المصارعات الرومانية القديمة في المدرج الروماني وتحتمي بحبيبك كلما احتد المشهد أمامك، وتتوجان المشهد بسيلفى في حلبة مصارعة الثيران في مدريد.

صحيح أن رحلة كهذه طويلة ولكنها المغامرة عزيزتي، فلا أحلى منها تقربكما من بعضكما البعض وتساعدكما على اكتشاف الحياة فمهما طالت الرحلة فأنتما معًا، وعند عودتك لن تتوقفي على إثارة إعجاب صديقاتك بكم الصور، فأصبح لكِ في الكثير من أجمل بقاع أوروبا ذكريات سعيدة تبهر الآخريات من حولك.

كل هذا وأكثر في رحلة طالما حلمتي بها، فما رأيك أن تعيشيها مع شريك عمرك، فلا شىء أجمل من المغامرة والحب الذي تتولد شرارته من اكتشاف العالم معًا في بداية حياتكما..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *