2 أغسطس، 2021
رومانسية باريس

باريس مسقط رأس الرومانسية ومثواها الأخير

بواسطة في 7 أغسطس، 2019 0 721 Views

يأتى الحب هكذا، لا يقرع الباب، تتفاجئ به كضيف محبب إلى القلب، جاء دون سابق موعد، تأنس مجالسته وتخاف رحيله، يمض بك إلى الجمال الحقيقي لهذه الحياة، يحتضن قلبك بقوة الفرح الخفيف..

ركسون تقودك إلى أجمل أحياء عاصمة الحب..

مونت مارت.. حى الفنانين

وانت تخطوا أولى خطواتك في عاصمة الحب، يجب أن تذهب إلى هذا الحى ليلاً، حيث عاش بيكاسو وفان جوخ، وأهل الفن الأعظم في التاريخ الإنساني.

سوف يفاجئك جمال الشوارع والمطاعم هناك، حيث الجميع هناك يتغنون بالحب؛ فالموسيقى الباريسية مع رائحة الأجواء هناك تجعلك تشعر في إنك دخلت عالم من الفن والحب.

على جوانب الشارع ستجد الرسامين من حولك وهم يشرعون في الانتهاء أو البدأ برسم لوحاتهم، بخلاف الانتيكات ومباني هذا الحى القديم الساحر، الذي يقصد العديد من العشاق حول العالم ليحظوا بذكريات استثنائية في تلك البلاد.

يمكنك مشاهد باريس من فوق هذا الحى، الذى يعتبر أعلى أحياء باريس، التمشية هناك لها سحر خاصة، والوقوف فوق تلك المنطقة العالية لرؤية الإطلالات الساحرة لها جاذبيتها الخاصة، فأنت على موعد مع أمسية لا تنسى.

برج إيفيل والحب وأشياء أخرى

لم يسُمع عن أحد ذهب إلى باريس ولم يزر برج إيفيل، ذلك الصرح الذي خلده أقوال الشعراء والأدباء، ليكون أيقونة الحب في العالم.. يأتي الزوار من كافة أنحاء العالم لالتقاط الصور التذكارية الأكثر رومانسية في العالم.

الجلوس إلى الحدائق المحيطة بهذا الرمز الفرنسي مليئة بالمساحات الخضراء والمياه التي تنطلق من النافورة الراقصة، والكثير الكثير من العشاق الذين يأتون من كافة بقاع الأرض ليحظوا بهذه اللحظة الاستثنائية في حياتهم.

وانت تسير  برفقة الحب لا تفوت فرصة الذهاب إلى الحى اللاتيني؛ فهو يضم أشهر المطاعم العالمية المعروفة بمأكولاتها الشهية وأجوائها الرومانسية الدافئة.

الموناليزا  في الانتظار

يقع في باريس أشهر المتاحف في العالم، هذا معروف، نعم هناك الموناليزا  في الانتظار، تجربة جميلة انت تتصور برفقة تلك السيدة إنها واحدة من أشهر نساء العالم التي رسمها الاستثنائي دافنشي، يوجد المزيد من الأسرار داخل هذا المتحف، ويوجد الكثير من  الحب حول تلك المنطقة، فلا تفوت فرصة الاستمتاع الحقيقية هناك.. لا تنسى التبضع في الشانزليزيه.

استمتع برحلتك إلى باريس وأوروبا مع ركسون…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *