16 أكتوبر، 2021

ثلوج الصيف.. أماكن يكسوها الأبيض في أوروبا

بواسطة في 8 أغسطس، 2019 1 448 Views

هل تحلمين برؤية الثلوج في الصيف، فما رأيك بأن تطلبي من زوجك إهدائكم تلك الرحلة لكابرون في زيلامسي بالنمسا.

ففي نطاق إنغلبرغ أو “أرض الملائكة” التي تقصدينها من زوريخ وتبعد منها نحو ساعة و20 دقيقة، تتراءى لكِ التلال الخضر والمراعي المترامية في أحضانها تباعًا. وتجبرك على السأم من تلك الخضرة اللامعة تحت أشعة الشمس، نظرًا إلى امتدادها جنات على مدّ النظر.

أنتِ تتجهين من زوريخ إلى إنغلبرغ فتمرين تحت مدينة لوسيرن، فتطالعكِ مباشرة هضاب ومنازل منمنمة تحضك على الاقتراب أكثر، وبحيرات تغريك للاستمتاع بمياهها عومًا أو تجذيفًا على متن قارب. يشغلكِ المكان فتلتهين ربما عما يدور حولك ولا تفطنين إلا وأنتِ في مواجهة قمم شاهقة منتصبة عموديًا، فتظنين أنها أعلى من ارتفاعها بكثير.

طبيعية خلابه أليس كذلك دعينا نخبرك عن أماكن تستمر فيها الثلوج طول فصل الصيف.. حيث نأخذك في السطور التالية إلى التخلص من الصحراء الصفراء والشمس الحارقة إلى المساحات البيضاء الشاسعة ذات الجو البارد المنعش..

Top of Europe  

يعتبر من أعلى القمم في أوروبا كما إنه أحد أرقى المراصد الفلكية في العالم، فهو يوفر منصة على ارتفاع 3.572 متر ” 11،719 قدم”، ويمكن الوصول إليه بواسطة المصعد من Jungfraujoch. ويضم المرصد واحدة من محطات الأبحاث الجوية التابعة لـ Global Atmosphere Watch.

مون بلان

مون بلان تعني الجبل الأبيض وهو يقع داخل إيطاليا على الحدود الفرنسية الإيطالية، ويعتبر أعلى الجبال الواقعة في أوروبا الغربية. ويختلف ارتفاعه من عام لعام اعتبارًا لكمية الثلوج المتساقطة في ذلك العام.

كانت القمة موضوع ساحر في العديد من الأعمال الثقافية ولعدة قرون وكانت هدفًا للجميع أنواع المغامرين، منذ تسلقها الأول في عام 1786.

الكابرون

من أجمل المناطق التي تقع عند جبال الألب، من ناحية الشمال، وهي تابعة للنمسا، وتتميز بالتزلج على الجليد فيها شتاءا وصيفًا، والاستمتاع بالعديد من النشاطات المختلفة وبها العديد من المطاعم الرائعة، كما يمكنك ذهاب إليها مع ركسون للسياحة لأننا دائمًا ما نأخذ مسافرين إلى هذه القطعة من الجنة.

قمة تيتليس

وتقع هذه القمة عند جبال الألب في سويسرا، وتتميز بارتفاعها الشاهق عن الأرض فضلًا عن أنها تغطيها الجبال أغلب أوقات السنة، وبشكل خاص في الشتاء، ويمتد فوقها التليفريك.

الآن دعيني اقترح عليكِ هذه المجموعة من الرحلات المميزة التي يمكنك من خلالها مشاهدة ثلوج الصيف والاستمتاع بالتزلج عليها إن أردت.

 

 

 

 

1 Comment
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *