ديسمبر 6, 2019
نجوم الدوري السعودي

شاهد.. أين قضى نجوم الدوري السعودي عطلتهم

By on أغسطس 26, 2019 0 46 Views

بعد نهاية الموسم الكروي الحافل في السعودية، قرر اللاعبون التمتع بعطلالتهم خارج الأراضي المباركة في صحبة عائلتهم، وننقل لك في السطور التالية أبرز اللاعبين والبلاد التي قضوا فيها عطلاتهم..

عروض ركسون

عروض ركسون

فضل محمد البريك نجم الهلال زيارة  لندن، عاصمة دوري كرة القدم الأقوى في العالم، وذلك للتمتع بمشاهد أجمل الأماكن السياحية والترفيهية التي تتمتع بها المدينة، علاوة على زيارته لأكبر الأندية العالمية هناك مثل تشيلسي وأرسنال.

ذهب هتان باهبري جناح الهلال إلى عاصمة الحب والأضواء باريس ثم إلى ميلان العريقة، كما وضع لندن ضمن مخطط إجازته.

View this post on Instagram

🤘🏼

A post shared by A.45 عبدالفتاح عسيري (@aboode1110) on

أما الأسترالي ميلوس ديجينيك فضل الابتعاد عن زحام أوروبا وزار البوسنة والهرسك خلال إجازته، للتمتع بجمال سراييفو وموستار الطبيعي الساحر.

ميلوس ديجينيك

ميلوس ديجينيك

واختار حسين المقهوي الذهاب إلى برشلونة الإسبانية، حيث تشكل النسبة الأكبر في خيارات السياح إلى إسبانيا، أعقبه زيارة للكامب نو يلتقط فيها الصور التذكارية مع الكؤوس والميدليات للفريق الكتالوني.

وتعد باريس وجهة مفضلة للاعبين، فدجانيني تافاريس، مهاجم أهلي جدة، ذهب لها كما نشر صورا عبر حسابه في “إنستغرام” ويظهر برج إيفل في خلفية الصورة، كما ذهب عبدالله الخبير لاعب النصر إلى مدينة الأضواء وعاصمة الحب، للتمتع بالسحر الباريسي الخاص، ومشاهد برج إيفل أحد عجائب الدنيا السبع، بالإضافة إلى رؤية قوس النصر الواقع الشهير في الشانزليزيه.

عبدالله الخيبري

عبدالله الخيبري

كما توجه غاري رودريغيز، مهاجم اتحاد جدة، إلى أميركا لقضاء الإجازة، حيث نشر صورا له على شواطئ ميامي بشمسها الصافية الجميلة، وساحلها الخلاب، أعقبها جولة في التايمز سكوير في نيويورك برفقة صديقه جاميرو مونتيرو لاعب فيلادلفيا يونيون.

عروض ركسون

عروض ركسون

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *