22 سبتمبر، 2021
شتاء البوسنة

10 أسباب لقضاء شهر عسل شتوي في البوسنة والهرسك

بواسطة في 7 أغسطس، 2019 0 2565 Views

 شتاء البوسنة
تأتي رياح الشتاء محملة بالحنين، وشيئًا من الحب، وأغنية فيروزية تحمل روحك صوب الأحباب، تشتاق أكثر، وتجرى نحو الدفئ
أكثر، فما هو الوطن إلا قلب أحببناه فتمنينا العيش بين ذراعيه ما تبقى من العمر، وما هو برد الشتاء، إنه بارد فقط على من لا يحملون الذكريات الدافئة.

تدعوك «ركسون» خلال السطور التالية إلى جولة في هذا البياض الساحر الذي يملئ جنبات شوارع سراييفو القديمة، لتخبرك عن 10 أسباب لقضاء شهر عسل شتوي في البوسنة والهرسك..

1-     البوسنة والهرسك أقل إزدحامًا في فصل الشتاء؛ لا تتوقع رؤية شخص تعرفه خلال تلك الفترة

2-     رومانسية الشتاء، حيث تبدأ الحكايات الأكثر دفئًا في التاريخ؛ فلن تجد أفضل من بياض الثلج في البوسنة والهرسك لتخطوا عليه نحو شهر العسل الأجمل في حياتك.

3-     فرصة جيدة لتجربة الجلوس وسط الثلج على نار الحطب، حيث يجعل الأجواء رومانسية جداً لا تتوافر في فصل الشتاء.

4-     تجربة الجلوس في مقهى مغلق دافئ والاستمتاع بالمشروب الساخن، وأنت ترى الثلوج تتساقط  في الخارج والشارع يكسوه البياض، ولا شيء إلا الموسيقى والشتاء وشريكك، أنها رومانسية من أفلام هوليوود.

5-     اصطحاب شريكك لتجربة التزحلق على الجليد، قيادة الدراجات الثلجية، بناء الرجل الثلجي وألتقاط الصور معه، ولا مانع من قليل من المرح وتقاذف الكرات الثلجية.

6-     زيارة الشلالات الخلابة والساحرة في سراييفو، والتمتع بالجلوس في أجواء شتوية يكسوها دفئ الحب.

7-     الذهاب إلى مدينة الحب “موستار” حيث يقصدها العديد من الزوار والشركاء حول العالم، لصناعة ذكريات رومانسية جميلة بجوار البحيرات الصافية والشلالات الساحرة.

8-     التمتع بالهواء البارد على ضفاف بحيرة أونا في مدينة بيهاتش، ستشعر أنك انتقلت إلى القرن الثالث عشر وسط أجمل بلاد البلقان، هناك ذكريات مثيرة تنتظرك هنا.

9-     التمشية في فصل شتاء لها فوائدها على العلاقة خاصة إذا كانت في البداية، حيث يحرص الشريكين على التقارب لزيادة الدفئ بينهما.

10-  الأهم أن العروض لشهر العسل في الشتاء تكون استثنائية حيث تكون الأسعار أقل، وحجز الفنادق، وتتجنب بشكل كبير مشاكل الحجز وازدحام المواسم.

ركسون تتيح لكم قضاء شهر عسل لا ينسى..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *