24 أبريل، 2024
السياحة في الصين

كل ما تريد معرفته عن السياحة في الصين

بواسطة في 14 أكتوبر، 2019 0 1517 Views

تمتاز السياحة في الصين بكونها مقصد لعشاق الطبيعة. حيث تكثر فيها الإطلالات الطبيعية الخضراء. والمسطاحات المائية، كما أنها تضم سور الصين العظيم. أحد عجائب الدنيا السبع.
تخبرك مجلة ركسون للسياحة في هذا المقال عن كل ما تريد معرفته عن السياحة في الصين.

خلفية عن السياحة فى الصين

العملة الرسيمة في الصين هى اليوان، أما اللغة الرسمية فهى اللغة الصينية، سوف تجد من يتحدث الإنجليزية.

تجنب زيارة الصين وقت الأعياد الرسمية لأنها تكون مزدحمة بالسكان المحليين.

أحرص على الحصول على التأشيرة قبل سفرك إلى الصين

أفضل أوقات السفر إلى الصين

تنصح بعض المواقع السياحية بالسفر إلى الصين في الفترة الصيفية الممتدة بين شهر 4 إلى 9.

ولكن بحسب تصريحات خاصة لمجلة ركسون للسياحة.

من خبراء السياحة في الصين. فإنهم يؤكدون أنها بلد مناسبة للسياحة طوال العام. وذلك لاتساع رقعتها الجغرفية وتنوع المناخ فيها بشكل ممتاز.  

وجهات السياحة في الصين 

 بكين

بكين هى عاصمة الصين وواحدة من أهم العواصم حول العالم، فبخلاف كونها مركز تجاري ومالي هام، فإنها تمتلك أسواق رائعة ومتنوعة، بالإضافة إلى سور الصين العظيم أحد عجائب الدنيا السبع.

بكين

بكين

هونغ كونغ

تمتاز هونغ كونغ بكونها واحد من المدن السياحية الهامة في أسيا خاصة والعالم بشكل عام، فهي مدينة الفن والجمال الصينية، وتكثر بها الحدائق والإطلالات الطبيعية الخلابة، علاوة على كونها سوق عالمي، به كل السلع التي تتخيلها والتي تجهلها.

هونغ كونغ

شنغهاى
واحدة من المدن التي تحظى بشهرة واسعة حول العالم، فهى مدينة ساحلية ممتازة، تحظى بشواطئ رائعة، يحتضن قلبها منطقة بوند الشهيرة، حيث تصطف فيه المباني التي تعود إلى زمن الاستعمار.

شنغهاى - السياحة في الصين

شنغهاى



السياحة في الصين “كوانزو”


تعتبر كوانزو ثالث أكبر المدن الصينية، حيث تقع على نهر اللؤلؤ، وتصنف كواحدة من المراكز التجارية والصناعية الهامة في الصين.


كما تستقطب كوانزو السياح بأعداد كبيرة، حيث تتمتع بطبيعة ساحرة. بالإضافة لإحتوائها على مواقع تاريخية وإطلالات طبيعية رائعة.

كوانزو

كوانزو

 “تشيوفو”


واحدة من المدن التي تحظى بمكانة هامة عند الصنيين، حيث تضم معبد كونفوشيوس الذي يمتاز ببنائه المعمار الرائع على سفح الجبل، كما تمتاز مدينة تشيوفو باعتدال بمناخها معظم أوقات العام، والشتاء فيها رائع، حيث تسقط الأمطال على المساحات الخضراء ويضفي عليها جمال طبيعي رائع.

معبد كونفوشيوس - السياحة في الصين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *