31 أكتوبر، 2020
إسبانيا

4 نصائح ضرورية قبل سفرك إلى إسبانيا

بواسطة في 3 ديسمبر، 2019 0 216 Views

قرار السفر للسياحة في إسبانيا واحد من قرارات الموفقة؛ فهى مزار سياحي ممتاز، يحمل في شوارعه روح الأندلس القديمة، بخلاف ضمه للطراز الإسباني الحديث.

كما أن السياحة في إسبانيا واحدة من المقاصد الأكثر طلبًا في عام 2019.

بخلاف أنه يضم أشهر الأندية في عالم كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم، إلا ان إسبانيا تضم العديد من الفعاليات والمزارات السياحية الهامة مثل قصر الحمراء في غرناطة.

ركسون تضع لك أهم النصائح الضرورية التي يجب عليك معرفتها قبل سفرك إلى إسبانيا

 

تأشيرة شنقن إسبانيا

إسبانيا دولة أوروبية تخضع لإتفاقية الشنقن، ننصحك إن كنت تسافر إلى إسبانيا للمرة الأولى أن يكون تعاملك مع شركة سياحة تنجز لك الإجراءات والأوراق المطلوبة لاستخراج التأشيرة، والاستمتاع بسفرك إلى بلاد الأندلس.

كما يمكنك الحصول على التأشيرة مباشرة من إسبانيا… تقديم طلب إلى قنصلية إسبانيا في بلدك مباشرة.

  • برنامج سياحي إسبانيا

ننصحك إذا كانت هذا السفرية الأولى إلى إسبانيا بصحبة عائلتك أن تتواصل مع شركة سياحة وترى عروضها وبرامجها إلى إسبانيا، حيث توفر لك برنامج متكامل للرحلة من إقامة وتنقلات ومزارات سياحية وخلافه.

أحرص أن يكون برنامج الرحلة مناسب لميزنيتك المالية، وقدراتك البدنية، ومناسب لأسرتك خاصة لو أنك تسافر بصحبة أطفالك، حتى تستمع بأكبر قدر ممكن دون هدر أموال دون الحاجة، أو إرهاق صحتك مما يقل من مزاجك في عطلتك الإسبانية.

قم بالقراءة عن أهم المزارات السياحية في إسبانيا قبل توجهك إلى الشركة ومعرفة إذا ما كانت تلك الأماكن مناسبة لك ولأسرتك.

  • حجز فندق في إسبانيا

حجز فندق ليست بمشكلة الآن مع كثرة مواقع الحجز الإلكتروني مثل بوكينغ وغيرها، حيث توفر لك حجز غرفة بالميزانية والمكان الذي تريده.

كما يمكنك الحجز في فندق 3 نجوم أو نجمتين إذا كنت من أصحاب الميزانية المحدودة، ولا تخشي أن تكون الخدمة رديئة، فالخدامات في أوروبا ممتازة.

تستطيع أن تقدم ركسون لك نصائح حول الفنادق والحجوزات في إسبانيا، كما أننا لدينا اتفاقيات مع فنادق ممتازة داخل إسبانيا بأسعار رائعة، بالإضافة إلى برنامج سياحي متكامل نريك خلاله الجمال الحقيقي لإسبانيا.

  • تذاكر التنقلات في إسبانيا

إذا كان سفرك للسياحة في إسبانيا يشمل التنقل بين المدن ننصحك أن تقوم بحجز مسبق لتذاكر التنقلات فهذا يوفر عليك الكثير من المال.

وننصحك بالنقل البري والقطارات بشكل خاص فهو يغنيك عن عناء الذاهب إلى المطار.

كما يمكنك الاتصال بنا لنخبرك بكل ما ترغب في معرفته عن تذاكر التنقلات داخل إسبانيا أسعارها وموعيدها، عن طريق خبراء متخصيين في السياحة الإسبانية.

توفر عليك ركسون مشاق حجز التذاكر وتجنبك مخاطر الحجز بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى أمتلاكنا إلى أسطول من الحافلات المريحة للتنقل.

  • تذاكر الدخوليات إسبانيا

واحدة من الأخطاء التي يقع فيها السائح عند ذهابه إلى إسبانيا هى إهماله حجز التذاكر بشكل مسبق للمباريات على سبيل المثال.

بالإضافة إلى واحد من الأخطاء الأكثر شيوعًا هى أن يضع الزائر في برنامجه زيارة قصر الحمراء في غرناطة دون حجز مسبق، ليجد نفسه لا يستطيع الدخول إذ يستحيل دخول هذا القصر دون حجز مسبق.

ركسون توفر لك حجوزات لدخول الأماكن والفاعليات في إسبانيا بأسعار ممتازة، دون القلق من عدم دخولك أى مزار سياحي في برنامجك، الذي نعده أيضًا مع الإقامة والإفطار، داخل عروضنا إلى إسبانيا الرائعة، بأسعار ممتازة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *