31 أكتوبر، 2020
مدريد

5 مدن عليك زيارتها في إسبانيا

بواسطة في 26 نوفمبر، 2019 0 303 Views

إسبانيا مليئة بالمدن الرائعة والمميزة، تعرف على أبرز هذه المدن وأجمل المعالم السياحية في المقال التالي مع ركسون للسياحة.

غرناطة

هى من مدن الأندلس القديمة، ترك فيها المسلمون أثارهم جلية منذ 700 عام، شاهدة على الحضارة والتقدم التي كانت تعيش فيه تلك البلاد.

تضم المدينة العديد من المزارات السياحية الرائعة مثل قصر الحمراء، المشيد على الطراز الأندلسي الرائع، وهو أكثر المناطق السياحية جذبًا في غرناطة.

تضم المدينة حى البيازين وهو من الأحياء الأكثر شعبية وتاريخية في غرناطة، حيث تم بنائه أيضًا على الطراز الإسلامي الأندلسي.

ننصحك أيضًا بزيارة سوق القيصرية، ويعود إلى العصر إلى الإسلامي في إسبانيا، وهو مرر واحد طويل يضم العديد من أنواع التجارة أبرزها القماش، سوف تجد فيه تشكلية رائعة.

برشلونة

مدينة كتالونيا لديها ما تمنحك إياه دائمًا من متعة وإثارة وترفيه، فهى المنافس القوى لمدريد العاصمة، عليك زيارة الكثير من الأشياء فيها، وزيارة واحدة لن تكفي لتغطية كل الأماكن الجميلة داخل المدينة الكتالونية.

عليك زيارة الحى القوطي في برشلونة، حيث ترى كيف تطورت تلك المدينة بشكل مذهل، وتستمع بالمقاهي والمطاعم الرائعة في تلك المنطقة.

لعشاق الطبيعة والبحر.. برشلونة خيار مناسب بشواطئها الرائعة والخلابة مثل شاطئ البرثالاونيطا، كما ننصحك بزيارة شارع الرمبلا الرائع، وبالطبع زيارة لمعلب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

مدريد  

المدينة الأوروبية التي أسسها العرب والمسلمون، وعاصمة مملكة إسبانيا، والتي تضم واحد من أعرق الأندية في عالم كرة قدم “ريال مدريد“، تعتبر من أهم المقاصد السياحية في إسبانيا لكثرة المزارات السياحية والأماكن الترفيهية الرائعة.

ترشح لكم ركسون عدد من الأماكن السياحية الرائعة في كتالونيا الساحة الكبرى بلاثا مايور، ساحة الشمس سول النقطة التي تلتقي فيها كل الطرقات، شارع غران فيا التجاري الكبير، حديقة الريتيرو الساحرة.

كما يمكن الاستمتاع.

إشبيلية


عاصمة الأندلس وواحدة من أعرق المدن الإسبانية التي يجب زيارتها خلال ذهابك للسياحة في إسبانيا، سوف تبهرك جمال المعمار والشوارع الإشبيلية.

التسوق هناك فرصة رائعة، عليك الاقتصاد في أموالك حتى الذهاب إلى إشبيلية، سوف تجد العديد من الأسواق الرائعة والتحف الفنية النادرة، خاصة شارع سيربس.

كما عليك الإنتباه إلى أناقتك؛ سكان إشبيلية يقدرون الأناقة والجمال إلى حد الهوس، وسوف تكون محط الأنظار إذا حرصت على أناقتك هناك.

قرطبة


واحدة من أجمل مدن إسبانيا، وعاصمة مسلمي الأندلس، تشتهر بطعامها الشهى، كما توجد فيها العديد من الأحياء التاريخية الرائعة، هى مدينة ممتازة لهواة التجول في المدن التاريخية والأحياء القديمة الرائعة.

ركسون توفر لك برامج رائعة لزيارة كل مدن إسبانيا، مع إقامة ممتازة تشمل تذاكر الانتقالات وتذاكر الدخول للأماكن السياحية برفقة مرشد سياحي متخصص في السياحة الإسبانية، حتى نضمن لك أن ترى أجمل المناطق الإسبانية الشهيرة والرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *